Categories
Iron, Service

شبك حديد للارضيات متوفر لدينا بأسعار تنافسية للغاية مما يشجع عملائنا على شراء حديد شبك أرضيات من خلالنا.

يسمح التصميم والبناء الذي يشبه الحصيرة للشبكة السلكية الملحومة بالبقاء ثابتة في مكانها حتى عند حمل مواد ثقيلة مثل الخرسانة.

تعمل بشكل جيد في تطبيقات الثني، حيث تكون السجادة مثنية كوحدة واحدة بدلاً من سلسلة من القطع.

هذا يقلل أيضاً من خطر التضييق، توفر الشبكات السلكية الملحومة بديلاً فعالاً من حيث التكلفة، وتتطلب تقوية أقل من استخدام القضبان الفولاذية.

مقاطع الأرضيات

تم تصميم حديد شبك أرضيات وهو متاح للطلب بشكل منفصل، حيث أن مقاطعنا مخصصة لمختلف مرافق المياه، والوصول إلى معايير الأصول المعدنية، ورقة بيانات المنتج متاحة عند الطلب.

مميزات حديد شبك ارضيات

تم استخدام شبك حديد للارضيات بشكل أساسي في الهياكل الكبيرة والبسيطة، مثل المرائب والمباني الزراعية الكبيرة والمستودعات – وكذلك المباني الشاهقة، فهذه هي الطريقة التي لا يزال يُفهم بها بناء الهياكل الفولاذية في الأعتقاد الشائع، ولكنه يُستخدم الآن أيضاً في مجموعة واسعة من أنواع التطوير الأخرى، بما في ذلك المكاتب والمصانع والمدارس والمباني العامة وبعض المساكن السكنية.

يعد البناء باستخدام حديد شبك ارضيات خياراً جيداً لمجموعة متنوعة من المشاريع لأسباب عديدة، بما في ذلك:

  • المتانة.
  • القدرة على تحمل التكاليف.
  • الاستدامة.

يمكن تصنيع المكونات الفولاذية الهيكلية بسرعة خارج الموقع ثم نقلها إلى موقع البناء عند الحاجة، مما يقلل من متطلبات العمل في الموقع ويقلل من تأثير المتغيرات التي يمكن أن تؤخر المشروع، مثل الأحوال الجوية السيئة.

القوة والمتانة

حديد شبك ارضيات أخف وزناً وأقوى من الأخشاب الحاملة للوزن أو المنتجات الخرسانية.

يكون تصنيع الصلب الذي يحمل وزناً نموذجياً أخف بنسبة 30٪ إلى 50٪ من مثيله الخشبي.

هذا يجعل بناء الإطار الفولاذي أقوى بكثير وأكثر متانة من البدائل ذات الإطارات الخشبية التقليدية.

المرونة

الصلب، بطبيعته، مادة مرنة يمكنها تحمل الأحمال العالية، واليوم، يمكن إنشاء عناصر فولاذية بأشكال وأحجام مختلفة؛ أنها تضمن قوة هيكلية عالية.

تتيح تنوع إستخدامات شبك حديد للارضيات للمهندسين المعماريين إحياء الأفكار الجريئة: إعطاء أي شكل مكاني للمساحة الداخلية، وتعديل المبنى في عملية البناء، ودمج المرافق بكفاءة.

مواصفات حديد شبك ارضيات

  • يتوفر حديد شبك ارضيات بمواصفات عالية الجودة وفقًا للمواصفات القياسية العالمية.
  • يمكن استخدام حديد شبك ارضيات على أنواع الأرضيات المتعددة والمختلفة، فهو مناسب لجميع الأرضيات.
  • يعيش لسنوات عديدة فهو مصنوع من أفضل وأجود أنواع الحديد ووفقا للمواصفات القياسية العالمية.
  • يمكنك الحصول على شبك حديد للارضيات بأسعار تناسبك وتناسب كافة العملاء، حيث إننا نوفر لك حديد شبك ارضيات بأسعار مميزة.

خصائص الصلب لهياكل المباني

عند تصنيع هياكل المباني من الصلب، يخضع المعدن لعدة عمليات معالجة: 

  • القطع بطرق مختلفة
  • اللحام
  • المعالجة الميكانيكية
  • الثني
  • التسطيح.

يجب أن يتحمل الفولاذ كل هذه العمليات مع الحفاظ على البنية المجهرية المستقرة والخصائص الميكانيكية.

يجب أن يتحمل الفولاذ في الهياكل الملحومة الأحمال الديناميكية والثابتة والمتغيرة لفترة طويلة من الزمن، غالباً في ظل ظروف مناخية قاسية مع درجات حرارة قصوى، وهذا هو السبب في وجود متطلبات محددة للصلب الإنشائي من حيث القوة، ومقاومة التقصف، وقابلية اللحام، إلخ، وتحدد خصائص القوة كيفية إستخدام الفولاذ في بناء الهيكل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Calendar

مارس 2024
س د ن ث أرب خ ج
 1
2345678
9101112131415
16171819202122
23242526272829
3031  

تصنيفات

أحدث التعليقات

    وسوم

    Ironsteel أسلاك تربيط أفضل أنواع خامات الحديد وكيفية تصنيعها أنواع الحديد الصلب أنواع خامات الحديد أنواع خامات الحديد وصناعتها أنواع خامات الحديد وكيفية تصنيعها أهم مواصفات حديد التلال أيرون ستيل افضل أنواع خامات الحديد افضل انواع حديد التسليح الحديد الحديد الزهر الحديد الصلب الفولاذ اهم مميزات حديد التلال ايرون ستيل ايرون ستيل إزالة العنصر: حديد تسليح سابك حديد تسليح سابك تسليح حديد حديد اتفاق حديد الاتفاق حديد تسليح الاتفاق حديد تسليح سابك حديد تسليح سابك من ايرون ستيل حديد تسليح سابك من مصانع الاتفاق حديد سابك حديد ستيل حديد صلب سابك سلك تربيط شركة الاتفاق شركة الاتفاق السعوديه شركة الاتفاق للحديد شركة الاتفاق للصناعات الحديدية شركة الاتفاق للصناعات الحديديه صلب ستيل صناعة الحديد الصلب لماذا حديد تسليح التلال ما هو الحديد الزهر ما هي مميزات حديد التلال ماهي مواصفات حديد التلال مميزات حديد التلال مواصفات حديد التلال مواصفات حديد تسليح التلال